المشهد الإخبارية

تعود عجلة منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم غدا للدوران من جديد، بمباراتين من العيار الثقيل، تجمع الأولى بين الوداد والرجاء المغربيين ، والثانية بين مواطنهما أولمبيك آسفي ومضيفه الترجي التونسي،ضمن إياب دور الـ16 .
وفي المغرب وعلى ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، يتجدد الديربي المغربي بين الوداد والرجاء ، بعد أن خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة الذهاب، التي أقيمت في الثاني من شهر نوفمبر الحالي.
ويمتلك الوداد أفضلية بحكم إقامة المباراة على ملعبه، ويكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور المقبل، بينما يحتاج الرجاء للانتصار أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، لحجز مكان بربع النهائي .
وتقدم الوداد بهدف في الذهاب، حمل توقيع اللاعب إسماعيل حداد في الدقيقة 33، وأدرك الرجاء التعادل بواسطة الكونغولي لوامبا نجوما بعد 3 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.
وفي تونس، وعلى الملعب الأولمبي برادس، يستضيف الترجي نظيره أولمبيك آسفي المغربي، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، بحثا عن حجز مكان بين الثمانية الكبار في البطولة.
وكانت مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهي النتيجة التي تمنح الترجي أفضلية نسبية بحكم إقامة العودة وسط جماهيره ومحبيه.
وتقدم الترجي ذهابا بواسطة اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، وخطف أصحاب الأرض تعادلا قبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق بواسطة محمد المرابط.
يذكر أن فريقين فقط حسما التأهل إلى الدور ربع النهائي حتى الآن، وهما الاتحاد والشباب السعوديين، على حساب كل من الوصل الإماراتي وشباب الأردن الأردني.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة