صحيفة المشهد الإخبارية

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، وللمرة الأولى بنسخته الجديدة، بعد فوزه على فريق أوراوا الياباني في إياب نهائي البطولة، بهدفين مقابل لا شيء.
جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.
وكان أوراوا ريدز قريب من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 من هجمة سريعة حيث انطلق شينزو كوروكي في للجهة اليسرى ومرر كرة عرضية هيأها كازوكي ناغاساوا أمام تاكاهيرو سيكيني ليسدد محاولة خطيرة ارتدت من مدافعي الهلال.
الهلال رد بهجمة خطيرة في الدقيقة 44 عن طريق عرضية اندري كاريلو من الجهة اليمني ولكن الدفاع الياباني اخرجها بنجاح.
وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ونجح سالم الدوسري في تسجيل هدف الزعيم الأول في الدقيقة 74 قبل ان يعزز الفرنسي بافيتمبي غوميز بالهدف الثاني في الدقيقة 90
وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لينتهي اللقاء بفوز الهلال على أوراوا رد دايموندز الياباني بمجموع المباراتين بثلاثية نظيفة.
يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب) كان قد انتهى لصالح الهلال بهدف دون رد.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة