عن الكاتب

أثبتت الحاله الإنسانيه لفهيد آل منصور عافاه الله و شافاه مدى تعاطف و تكاتف هذا المجتمع الأصيل المبادر .
‏قال: قال رسول الله ﷺ: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
‏نعم كان الجميع كجسداً واحد فلقد عشنا سوياً و كأننا فهيد تألمنا و صبرنا و دعونا ثم انتفضنا ليتطاير غبار الألم و الحرمان و تجف الدموع بل و نرسم الابتسامة على شفاه ذاك المريض الذي أعياه المرض.
.
‏بذل الجميع و دون استثناء كل ما بوسعهم من عطاء و دعاء ، فلكم مني كل حب و امتنان . فالخير لا يزال مغروس في تلك النفوس الشفافة و التي لم تلوثها و تشوهها مشاغل الحياة و صخبها.
‏نعم لقد كنتم مجتمعاً يشار إليه بالبنان بارك الله لكم و فيكم .
‏و على العكس من ذلك البعض من مسؤولي وزارة الصحة و الذين كانوا يغطوا في سبات عميق مع كل أسف ، و كأن هذه النفس البشرية و التي كرمها الله لا تعني لهم شيئاً ، حيث كان موقفهم سلبياً مع أن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لم و لن تقصر مع أحد حيث أغدقت الميزانيات الترليونية لخدمة المواطن حيث كان و أينما كان .
‏و أخيراً و ليس آخراً أود أن أذكر هؤلاء المسؤولين أن هناك الكثير ممن هم على شاكلة فهيد بُحت أصواتهم و شردتهم ظروف الحياة القاسية يحتاجوا تلمس احتياجاتهم و تفقد أحوالهم ، قبل أن تغادر أرواحهم أجسادهم  .
‏فالله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.
‏هذا و لكم خالص ودي و احترامي،،،،
.
*صحيفة المشهد الإخبارية

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تعلن تطبيق الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في مختلف مناطق المملكة

الأحد, 21 أبريل, 2024

الحرمان من النوم قد يقودنا إلى الإصابة بـ”قاتل صامت”

السبت, 20 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً