صحيفة المشهد الإخبارية

ضمن سعي مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب بالكلية التقنية بنجران لخدمة العملية التدريبية ونشر ثقافة التدريب الالكتروني.

تنظم الكلية التقنية بمنطقة نجران ممثلة بالمركز الفرعي للتدرب الالكتروني ومصادر التدريب حزمة من المحاضرات التدريبية لشرح طريقة تفعيل حساب المتدرب لاستخدام بوابة التدرب الإلكتروني “Black Board”، ونظام خدمات المتدربين “رايات” وذلك بمقر الكلية في أبا الرشاش.

وأبان مدير المركز المهندس علي بن عبد الله الضلعي أن حزمة المحاضرات التي تستهدف المتدربين المستجدين وتقام بداية كل فصل تدريبي تهدف إلى اطلاع المتدربين على بوابة التدرب الإلكتروني والأساليب المتبعة في استخدام وكيفية تفعيل البوابة الإلكترونية نظرياً وعملياً، إضافة إلى توضيح مفهوم التدرب الالكتروني ومتطلباته، وذلك لتأهيلهم ولرفع كفاءة التدريب الذاتي لديهم، مشيراً إلى أنه تم توزيع الدليل الإرشادي للمتدرب للتدرب الالكتروني ليسهل عليه التعامل مع النظام.

من جانبه قدم عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي الصقري شكره وتقديره لمدير المركز على جهود المقدمة من المركز، مؤكداً أن الكلية تسعى للريادة في استخدام أحدث التقنيات التدريبية، وبما ينعكس إيجابيا على خدمة المتدربين وسير العملية التدريبية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ميزة جديدة تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 19 يوليو, 2024

التخصصات الصحية» تعتمد برنامج الطب الرياضي

الخميس, 18 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة