المشهد الإخبارية

بالرغم من موجة البرد التي تشهدها المنطقة  إلا أن حدة التنافس بين الفرق المشاركة في دوري صحة نجران أحدثت موجة دافئة داخل  ملعب نادي الاخدود الرياضي للظفر ببطاقات التأهل للمربع الذهبي وسط حضور جماهيري كبير، وذلك في ختام الدور التمهيدي.
وتاهل فريقى مستشفى نجران العام الجديد بعد صدارتة للمجموعة الاولى برصيد (٩) نقاط وحل مستشفى خباش العام ثانياً برصيد  (٤ ) نقاط وفي المجموعة الثانية  تمكن فريق مجمع إرادة للصحة النفسية من العودة لطريق الانتصارات والتأهل على حساب فريق مستشفى شرورة بفوزه ب٨ اهداف والتأهل برفقة متصدر المجموعة مستشفى الملك خالد الىى الدور النصف نهائي.
على ان تستأنف مباريات المربع الذهبي يوم غدا الاثنين بلقاء مستشفى الملك خالد ومستشفى خباش واللقاء الثاني يجمع مستشفى نجران العام  ومجمع إرادة للصحة النفسية .
وتزامناً مع مباريات دوري صحة نجران  قدمت اللجنة المنظمة للبطولة نقطة فحص للحضور يتم من خلالها فحص السكر والضغط وقياس كتلة الجسم والوزن وتقديم الرسائل التوعوية والتثقيفية بالاضافة الي توزيع  العديد من الهدايا والجوائز للحضور بعد نهاية كل مباراة
الجدير بالذكر اعتزام صحة نجران اطلاق حملة امش ٣٠ خلال فعاليات المباراة النهائية للبطولة المقرر اقامتها الثلاثاء القادم وذلك انطلاقا من اهمية المشي في تعزيز  صحة الفرد والمجتمع .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة