صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة “إدارة مواقع المنشأة”، وذلك من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية في موقع الوزارة.
وتتيح هذه الخدمة لجميع المنشآت إدارة المواقع وبياناتها عن طريق الربط الإلكتروني مع رخص البلدية، مما يسهل على صاحب المنشأة تعريف جميع المواقع والفروع، وتحديث مواقعها الجغرافية، وتحديد العاملين في كل فرع، وتغني هذه الخدمة عن مراجعة مكاتب العمل لفتح فروع في نفس المنطقة.
كما ستمكن هذه الخدمة أصحاب المنشآت من توزيع القوى العاملة بين الفروع ونقلهم بشكل إلكتروني.
ودعت الوزارة المنشآت كافة إلى المبادرة في تحديث بياناتهم عن طريق الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية للمنشأة في موقع الوزارة، والاطلاع على دليل المستخدم المتوفر في الموقع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الأندية تصادق على مشروع توثيق 123 عامًا من تاريخ كرة القدم السعودية

الثلاثاء, 22 أبريل, 2025

“تنظيم الإعلام” تؤكد إلزامية التسجيل المهني لممارسة العمل الإعلامي

الثلاثاء, 22 أبريل, 2025

وزارة الداخلية: تطبيق غرامة مالية تصل إلى (50.000) ريال بحق الوافد الذي يتأخر عن المغادرة عقب انتهاء صلاحية تأشيرة الدخول الممنوحة له

الثلاثاء, 22 أبريل, 2025

‏‎آل نمران يحتفلون بحصول ابنهم على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف

الثلاثاء, 22 أبريل, 2025

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالشراكة مع وزارة السياحة تُصدر قرار توطين 41 مهنه في القطاع السياحي

الإثنين, 21 أبريل, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة