عن الكاتب

نبذة تعريفية عن الكاتب , نبذة تعريفية عن الكاتب , نبذة تعريفية عن الكاتب

مما لاشك فيه ان التعليم هو الركيزه الاهم في بناء الاوطان و كذلك في رفع وعي الشعوب في شتئ المجالات بدء من انتشال المجتمعات من الظلام الى النور..وبلاشك ان المعلم هو المربي واللبنة الاساسية في هذه الركيزة في كل المجتمعات.بادي ذي بدء..
.
نحن في نجران ياسادة على الحد الجنوبي مررنا بتجربة على مدى 5 اعوام او تزيد نحاول ان نجد البدائل ليستمر تعليم فلذات اكبادنا دون انقطاع وبذلنا نحن الاباء والامهات ما بوسعنا من تأمين وسائل المواصلات وتعويض الفاقد او ما فاتهم من حصص تعليمية بمدرس خصوصي على حساب ميزانية الاسرة التى بالكاد ان تغطي متطلباتهم الضرورية من مأكل ومشرب وملابس..
.
مايسمى “بالتؤامة” وهذا موضوعنا لم ينجح احد وليسمح لي مدير تعليم نجران ان التؤامة لم يكن الحل الناجع لتعويض الفاقد والسؤال اللي يطرح نفسه: أين نحن من التعليم الالكتروني انذاك الوقت وحتى الآن.!؟ لماذا نجران لم يكن له تجارب فارقة عن بقية وطني الحبيب وقبل انتشار فيروس كورونا في الخدمات الالكترونية؟ لماذا غابت الخطط والبدائل التى يرصد لها من الميزانية العامة للدولة مبالغ ضخمة جداً.؟ نحن يا اساتذتي ويامعلمي الكرام شركاء في سير العملية ويهمنا بالدرجة الاولى التعليم كما هو أمن الوطن..
.
“صحيفة المشهد الإخبارية”

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة

الجمعة, 26 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً