عن الكاتب

‏حتماً ستكون هذه الأيام تاريخاً يوماً ما، و لكن سيقف التاريخ احتراماً و تقديراً لموقف وطني الغالي الشامخ و الذي ضحى بالغالي و النفيس لأجل صحة مواطنيه .
.
‏باسمي وباسم كل شريف نقول لك يا وطني شكراً جزيلاً لقد أخجلتنا و الله على ما أقول شهيد ، فقد أثبت لنا و للعالم بأسره أن صحة مواطن واحد أغلى من المليارات التي أُغلقت الأبواب دونها.
.
‏العديد من القرارات الأستباقيه و الإحترازية قامت بها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لمنع تفشي الفيروس حفظ الله البلاد و العباد منه أنه العزيز المقتدر.
‏فقد علقت الدراسة و أوقفت العمرة و الرحلات الدولية و و أغلقت المنافذ البرية و البحرية و أغلقت أماكن التجمعات الترفيهية و التجارية باستثناء محلات المواد الغذائية و الصيدليات.
.
‏كما أنها سخرت كثير من المنابر  الإعلامية بكافة أنواعها للتثقيف و الإرشاد .
.
‏و لم تطلب منا كمواطنين سوى الإلتزام في بيوتنا و عدم الإختلاط .
‏لقد قامت الحكومة بواجبها على أكمل وجه أفلا يجدر بنا أن نخدم وطننا بأن نرتاح و نجلس في بيوتنا معززين مكرمين لمنع تفشي هذا الفيروس الخطير.
.
‏أيضاً أردت أن أنوه في هذا المجال أن حكومتنا حفظها الله من كيد الكائدين هي حكومة إلكترونية
 فيمكنك عزيزي المراجع أن تنهي معاملتك أو تتابعها عن طريق قنوات الإتصال الإلكترونية،  و كذلك بالنسبة للتعليم و التدريب و غير ذلك .
.
‏أخيراً و ليس آخراً أحببت أن أشكر من أعماق قلبي وزارة الصحة من وزيرها إلى أصغر موظفيها حيث أنها وقفت على قدمٍ و ساق منذ بداية هذه الأزمة حتى الآن بكل إخلاص و تفاني.
.
‏شكراً يا بلدي شكراً شكراً فلقد كنت مغرداً خارج سرب كل الحكومات قريبها و بعيدها .
.
“صحيفة المشهد الإخبارية”

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الأحد حتى الأربعاء المقبل

السبت, 13 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

تعليق واحد

  1. سالم سوادي مارس 17, 2020 في 12:28 ص - الرد

    سلمت يدك اخ حسين ،، كتبت فاوفيت وهذا قليل بحق الوطن وعلينا الالتزام التام بالتوجيهات لحمايه المجتمع من هذا الوباء ابعده الله عنا وعنكم

اضف تعليقاً