المشهد الإخبارية

عقد مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين امس اجتماعاً مرئياً بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واتخاذ أفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية.
وأكد المجلس أن قرار عودة المسابقة يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة، مشدداً على أن الأولوية القصوى هي سلامة اللاعبين والرياضيين، وستقوم الأندية برفع مرئياتها عن الآثار التي ألقت بظلالها عليها بسبب جائحة فيروس كورونا للرابطة والاتحاد.
كما صادق المجلس بالإجماع على استقالة مسلي بن مهدي آل معمر من رئاسة مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مقدمين شكرهم له على كل الجهود التي بذلها خلال فترة توليه المنصب، وأقر الأعضاء بالإجماع تكليف المدير التنفيذي للرابطة عبد العزيز بن ناصر الحميدي برئاسة مجلس الإدارة إلى حين انتهاء الموسم على أن يتم فتح باب الترشح لمنصب الرئيس قبل انتهاء الموسم بـ 30 يوماً.
وقدم المجلس شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – على الجهود الكبيرة التي تبذل لمواجهة جائحة فيروس كورونا، ولكل الجهات المعنية، سائلين الله عز وجل أن يعجل برفع هذه الغمة عن الوطن والعالم أجمع.
من جهته قدم رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين المكلف عبدالعزيز بن ناصر الحميدي ، شكره وتقديره لأعضاء المجلس على ثقتهم بالتكليف، ولرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولأعضاء مجلس الإدارة لحضورهم الاجتماع ، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، من متابعة مستمرة واهتمام كبيرين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة