عن الكاتب

عضو مجلس منطقة نجران

يعلم الكثير من المواطنين ولكن يجب ان يعلم الجميع:

١-  أن نِسب الاعداد في المملكة أقل بكثير من دول تصغرها في المساحة والسكان، مرده للإنفاق السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين بعشرات المليارات وتوفير كل الإحتياجات واللوازم الخاصة بمواجهة هذا الوباء.
٢- إن منطقة نجران من أقل مناطق المملكة إن لم تكن أقلها في عدد الإصابات، والتي لم يُسجل بها حالة وفاة واحدة والتي إستمرت صفرية حتى اليوم ولله الحمد، مردها للخطوة الإستباقية المبكرة التي وجه بها سمو الأمير جلوي كحاكم إداري للمنطقة؛ بإيجاد نقاط فرز في مداخل المنطقة والتي بلغ نجاحها مداه، بالإضافة لمبادرة سموه في توزيع عددٍ كبير من الكمامات والمعقمات الصحية على مواطني ومقيمي المنطقة في عدة نقاط على مستوى المنطقة ومحافظاتها.
٣- الوعي العالي لدى سكان وأهالي المنطقة، بالتجاوب التام والسريع مع الأوامر والتعليمات الإحترازية  الصادره من قبل الجهات المختصة. فالمواطن ضرب أروع الأمثلة بالإمتثال التام والتقيد بالأوامر والتعليمات من حجر وتباعد وتوقف عن جميع الانشطه.
٤- تظافر الجهود الشاقة والعمل الدؤوب من قبل جميع قطاعات الدولة عامه ممثلةً بالجهاز الأمني الذي سهر وحرص على إستتباب الأمن، والجهاز الصحي “الجيش الأبيض” الذي تواجد في الخط الأمامي للجائحة مضحياً بكل بسالة، ولا ننسى مثابرة وإهتمام وجهود منسوبي أمانة منطقة نجران وبلدياتها وايضاً فرع وزارة التجارة .
٥- إن تخفيف إطار الحجر لا يعني إنتهاء الجائحة، وإن هذه القرارات مبنية على أمل القيادة في وعي المجمتع في المحافظة على التباعد والإبتعاد عن التجمعات الكبيرة، وإستخدام وسائل الوقاية الصحية والإحترازية في المجمعات السكينة والتجارية وبيوت الله وغير ذلك.مع اطيب التحيات.
.
“صحيفة المشهد الإخبارية”

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً