صحيفة المشهد الإخبارية

مانع آل قريشة – نجران

في ظل ظروف صعبة وقاسية
يبدأ فريق نجران الأول أُولى لقاءات الموسم الجديد ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى عندما يستضيف نظيره فريق الجبلين من حائل.

يدخل الفريق هذه المباراة بشكل جديد ومختلف في ظل إدارة وجهاز فني وإداري جديد إلى جانب استقطاب عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة والتعاقد أمثال حسين النخلي و عبدالرحمن يحيى الخيري و فيصل الدارسي وحارس المرمى عبدالله الشهري .

الغني عن البيان أن النادي تشرف عليه إدارة جديدة شابة من أبناء النادي القدامى بقيادة الأستاذ صالح بن سالم آل حيدر وبقية مجلس إدارته يحدوها الطموح والتحدي لإعادة النادي لمكانه الطبيعي في مصاف الكبار
كما أن العمل المنظم داخل النادي قد طال الجهاز الفني بتعاقد الإدارة مع جهاز فني جديد بقيادة المدرب البرتغالي باولو قوميز.

المدرب باولو قوميز

نجران والذي يبدأ موسمه الجديد كلياً مثخناً بالظروف ويئن تحت وطأة الديون المالية الكبيرة والتي كانت سبباً في عدم عودته لست سنوات يقبعها في دوري الدرجة الدرجة الأولى
حيث عانى النادي طويلاً من ويلات البعد والتنقل بعيداً عن مقره وجماهيره خلال تلك السنوات العجاف
ليعود الأمل لنجران الكيان مع إدارته الحالية الشابة والمهنية في تحقيق تطلعات الجماهير ومحبي النادي وعشاقه من خلال بوابة ضيفه الجديد الجبلين
كما أن اللقاء وأهميته تكمن في تزامنه مع انطلاق حملة لجماهير النادي تدعو من خلالها للوقوف معه ودعمه كون خزينة النادي خاوية وتعاني من ديون اثقلت كاهله بقرابة خمسة عشر مليون ريال.
وقد لاقت هذه الحمله ردود فعل إيجابية من رجال الأعمال ومشجعي النادي والشارع النجراني بصفة عامة واثبتوا من خلالها انتمائهم واخلاصهم لناديهم ، وايضا لاقت الحملة صداً واسعاً خارج نجران وداخله من خلال رجال الأعمال .
فيما جماهير النادي بعلٍّ وعسى تترقب بداية موفقة لفريقها في الدوري في ظل تلك الظروف الآنفة الذكر والتي تخشى من تكرار السنوات الماضية والتي كانت تعصف بأحلامهم بل وتجعلهم يضعون أيديهم على قلوبهم خشية هبوطة لدوري الثانية .

 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة