المشهد الإخبارية

دعت غرفة نجران رجال وسيدات الاعمال بالمنطقة إلى الانضمام الى  قائمة لجانها القطاعية في دورتها الجديدة 1442هـ – 1446هـ حيث أعلنت يوم أمس عن بدء قبول الترشح للراغبين بالانضمام لعضوية اللجان التي تم إطلاقها وتضمنت 12 عشر لجنة وهي ( اللجنة التجارية – اللجنة الصحية – لجنة المقاولين – اللجنة العقارية – لجنة الاستقدام – اللجنة السياحية – لجنة الزراعة والثروة الحيوانية – اللجنة الصناعية والتعدين – لجنة المهن الاستشارية – لجنة التدريب والتعليم الاهلي – لجنة ريادة الاعمال – لجنة المراكز والصالونات والمشاغل النسائية ) .

كما أشارت الغرفة إلى أن الانضمام لهذه اللجان يخضع لعدد من الشروط التي يجب توافرها في المرشح للانضمام لعضوية اللجنة مشيرةً الى ان جميع المتطلبات ونموذج طلب الترشيح متوافر على موقعها الالكتروني najcci.org .sa  .

وقد أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة الاستاذ / محيميد بن صالح ال شرمة تعمل في مضمونها على خدمة القطاعات الاقتصادية المتنوعة وصوت رجال الاعمال المسموع عن طريق الغرفة في ايصال أي مقترح أو ملاحظة لهم للجهات ذات العلاقة وكل ذلك بالتزامن مع اللجان الوطنية بمجلس الغرف والتي تعمل على مستوى المملكة بشكل عام.

كما أكد ال شرمه أن الدعوة مفتوحة للجميع وخاصةً ان العمل في مثل هذه اللجان هو عمل تطوعي ووطني لخدمة قطاع الاعمال وتأكيد دور القطاع الخاص في تنمية الوطن وازدهاره .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة