المشهد الإخبارية

أعلنت وزارة الرياضة أنه وبناءً على موافقة الجهات المعنيّة بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، فقد تقرر رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى 100% في المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب السعودي أمام اليابان بعد غدٍ الخميس وأمام الصين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر وذلك دعماً منها لمسيرة الأخضر في التصفيات.
وأوضحت الوزارة أن حضور الجماهير لهاتين المباراتين سيكون مقتصرًا فقط على الجماهير الرياضية (فوق 12 عامًا)، والذين أكملوا جرعات لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة في المملكة، وفقًا لما يظهر في حالة المشجع على تطبيق “توكلنا”، مؤكدة في الوقت نفسه على الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج، وطوال فترة وجودهم في المدرجات، على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تطبيق ذلك واتخاذ اللازم في حال رُصدت أية مخالفات، حفاظًا على سلامة الجميع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة