المشهد الإخبارية

يلتقي الهلال بنظيره بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على إستاد الملك فهد في الرياض غداً، في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويتطلع الهلال إلى تحقيق لقبه الرابع في المسابقة القارية، كما يسعى الفريق الكوري الآخر لتحقيق لقبه الرابع.
وتوّج الهلال باللقب القاري ثلاث مرات أعوام 1991 و2000 و2019 في حين نال الفريق الكوري هذا الشرف أعوام 1997 و1998 و2009، علماً بأن الفائز سيشارك في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل.
ويعيش الهلال الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، حالة مثالية من الاستقرار على جميع الأصعدة، كما أن جميع لاعبيه الأساسيين يعدون حالياً في فورمة عالية جداً.
وما يعزّز من حظوظ الهلال للظفر باللقب، عودة لاعبيه المصابين الذين يشكلون ثقلاً في تركيبته خصوصاً ياسر الشهراني والكوري جانغ هيون-سو وقبلهم المالي موسى ماريغا.
وتحدث مدرب الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم عن مواجهة الغد وقال: “نعرف منافسنا جيداً ونقاط قوته وسنعطي كل ما لدينا خلال المباراة، وأضاف: “لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين وجميعهم مستعدون لمواجهة الغد، وبدعم الجماهير سنحقق الفوز”.
وتحدث حارس نادي الهلال عبدالله المعيوف خلال المؤتمر الصحفي، قال: “نحترم الخصم وسنلعب بكل قوتنا من أجل تحقيق اللقب، وسيعرف الجميع غداً من هو الهلال”.
ولم يكن وصول الهلال للنهائي سهلاً، بل اعترت طريقه بعض العقبات، ففي دور المجموعات تأهل كأفضل ثلاثة نالوا المركز الثاني في المجموعات الخمس، حيث حل وصيفاً في المجموعة الأولى التي استضافها في الرياض، وفي ثمن النهائي تجاوز استقلال طهران الإيراني 2-0، قبل أن يتخطى بيرسيبوليس الإيراني في ربع النهائي 3-0، وفي نصف النهائي اصطدم بجاره النصر وتغلب عليه 2-1.
في المقابل تأهل بوهانغ مماثلاً لمضيفه، إذ تخطى دور المجموعات كأفضل ثلاثة نالوا المركز الثاني في المجموعات الخمس لشرق القارة، وفي ثمن النهائي تجاوز سيريزو أوساكا الياباني 1-0، وفي ربع النهائي اكتسح ناغويا غرامبوس الياباني 3-0، وفي نصف النهائي تخطى مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة