المشهد الإخبارية

فهد بن جليدان – نجران

علامة تجارية وطنية سعودية ذات قصة ريادية رائعة نشأت جنوب المملكة بمنطقة نجران ومن اخر نقطة توقف للقوافل من جهة الصحراء قبل صعود طريق قوافل القهوة قديماً المعروفة بإسم عقبة ( مغرة ) وكان الفرع الأول بسيط ولكن يعتبر الأفضل والوحيد المنتج للقهوة حينها إستخدمو طرق التحميص التقليدية القديمة وكان رواد المقهى من الأصدقاء والمحبين للقهوة يتوافدون لهذا الموقع من شتى أحياء المنطقة والقرى المجاورة .
أحببها الجميع من العملاء وكان ولاء بمثابة الملاك وأصحاب لهذه العلامة ببرنامج ولاء جديد من نوعه وبمسمى رائع ( أصدقاء 1k ) والذي يكافأ الأعضاء بمنتجات مجانية وعروض دورية وتهنئة بعيد الميلاد بهدية مشروب قهوة .
انطلقت العلامة 2011 واستمرت في التطوير حتى حصدت 2018 جائزة أفضل مقهى محلي على مستوى المملكة العربية السعودية بعد إكتمال معايير صناعة القهوة النموذجية والمثالية وبدعم مكثف من عملاءها ومن فريق العمل ذو الكفاءة العالية في تقديم خدمة المشروبات بخبرات عالية .
وبدأ مشوار 1k الشعار الذي ابدى تساؤل الجميع بمعناه وسهولة حفظه لفضيا وصوتيا وفي عام 2019 صرح رئيس مجلس الإدارة دلامه سالم آل حيدر
بالمعنى المقرون برؤية الشركة ووصولهم عالميا برقم 1000 فرع والذي يتمثل في الإنتشار التشاركي بالإمتياز التجاري وكانت هذه الرؤية تتطلب بنية تحتية وإمكانيات كبيرة للإنتشار محليا وإقليميا لتضمن منافسة المقاهي المحليةو العالمية .

بدأت الإنتشار في قرى ومراكز ومحافظات المنطقة بإنتشار مدروس إمتداداً لمناطق مجاورة مثل عسير وجازان و إمتد الإنتشار للمنطقة الغربية بمحافظة رابغ والمنطقة الغربية بفروع عديدة تمت الاتفاقية في منتصف العام الحالي 2022 كمرحلة أولى وصولا للعاصمة الرياض ومناطق متفرقة من أرجاء الوطن ب 50 فرع .

وأشار ال حيدر أن إستراتيجية الشركة تستهدف الجودة والإنتشار المنظم حتى عام 2025 م كمرحلة أولى ومؤكداً أن الخدمة المميزة لتقديم القهوة في سلسلة الفروع أهم بكثير من العدد للفروع العشوائية وذلك بعد وصول الطلبات للإمتياز التجاري 300 طلب حيث تم إنشاء شركة تشغيلة إشرافية للإمتياز التجاري كدعم ولوجستيات ما بعد البيع من متابعة التشغيل والتحكم الذي يضمن للممنوح الثقة في إدارة الفرع بجميع عملياته بدقة وإحكام .
كما أعرب في توجه الشركة بإيقاف الطلبات للإمتياز التجاري حتى وقت لاحق كتطبيق لإستراتيجية الشركة والمستهدف 2025 م .
وهذه العلامة تم إعتمادها في هيئة منشآت ممثلة في مركز الإمتياز التجاري كعلامة موثوقة وادرجت في منصة منشآت والفرص السعودية للإمتياز التجاري وكذلك بنك التنمية الإجتماعية إعتمد دعم تمويل المواطنين لأي متقدم للعلامة 1k .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة