المشهد الإخبارية

أطلقت وزارة المالية صفحة “رأيك يهمنا” التي تستهدف من خلالها استطلاع مرئيات ومقترحات وملاحظات المستفيدين من خدماتها المختلفة، ودراسة وتقييم متطلباتهم، مما يسهم في تحسين وتطوير هذه الخدمات، وتقديم خدمات أكثر تميزا لرفع نسبة رضاهم.
ويأتي إطلاق الصفحة انطلاقًا من رؤية وزارة المالية بأن تكون وزارة رائدة تمكّن المملكة لتكون ضمن أكبر 15 اقتصادا في العالم بحلول 2030 من خلال نظام مالي متميز، كما يأتي إطلاقها لتعزيز وإتاحة قنوات تواصل مباشرة وفعّالة بين الوزارة والمستفيدين من خدماتها مما يعزز من تطويرها وتحسينها.
وأوضح وكيل الاستراتيجية والتميز المؤسسي رئيس مكتب تحقيق الرؤية المهندس خالد بن محمد المحاسن، أن إطلاق هذه الصفحة يعكس حرص وزارة المالية على تقديم خدمات متميزة بجودة وفاعلية للوصول إلى التميز المؤسسي، مؤكداً أهمية التعرف على آراء المستفيدين من مختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة واستقبال ملاحظاتهم عليها من أجل العمل على تحسينها وتطويرها؛ سعياً لتحقيق رضاهم وتطلعاتهم.
ويمكن الدخول إلى الصفحة وإبداء المرئيات والمقترحات والملاحظات من خلال الرابط التالي: https://www.mof.gov.sa/Pages/external_survey.aspx .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة