صحيفة المشهد الإخبارية

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مشتركة مع بنك التنمية الاجتماعية، برعاية معالي نائب الوزير لقطاع التنمية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، حيث مثل الوزارة في توقيعها وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي والتمكين المهندس/ سلطان بن جريس الجريس، ومن جانب بنك التنمية نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال الأستاذ / سلطان بن عبدالعزيز الحميدي.

وتهدف الاتفاقية إلى بناء علاقة استراتيجية بين الطرفين من خلال إطلاق برنامج مشترك يدعم المسجلين في الضمان الاجتماعي، وتقديم حزمة من البرامج التمويلية والتدريبية والتأهيلية لمساعدة مستفيدي الضمان على الدخول إلى سوق العمل، بالإضافة إلى تمكينهم من الحصول على منتجات وبرامج بنك التنمية الاجتماعية.

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال عقدها لهذه الاتفاقيات إلى الوصول لأعلى مستويات التعاون مع كافة  الجهات والمؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والإسهام في تمكين الفرد والمجتمع، وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة