المشهد الإخبارية

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، عن فتح باب التوظيف والإحلال لـ 653 وظيفة صحية رسمية ووظائف برنامج التشغيل الذاتي للخدمات الصحية بالجامعة؛ لشغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للجامعة: www.iau.edu.sa.
وأوضحَت الجامعة أن فترة التقديم على الوظائف 10 أيام؛ ابتداءً من يوم الأحد المقبل 1444/04/05هـ، مبينةً أن من شروط الالتحاق بهذه الوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية حاصلاً على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، إرفاق إثبات المعادلة من الوزارة، حاصلاً على شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اجتاز الاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية، اجتياز المقابلة الشخصية.
وأشارت إلى أن التقديم على هذه الوظائف لا يعـد ترشيحاً نهائياً، مؤكدةً على المتقدم الاطلاع على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها، وبعد تحديد الوظيفة المناسبة له يتقدم على الوظيفة بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة