المشهد الإخبارية

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء تطبيق “علاقات المستثمرين” (SEC IR) الذي يهدف إلى توفير البيانات والمعلومات ذات الصلة بالمستثمرين.
وسيقوم تطبيق علاقات المستثمرين بتعزيز أدوات التواصل بين الشركة والمستثمرين، وذلك من خلال إتاحة الوصول إلى معلومات الشركة عن طريق منصة سهلة الاستخدام.
وأوضحت السعودية للكهرباء أن المنصة الرقمية التي يقدمها التطبيق الجديد لـ علاقات المستثمرين ستسهّل كثيراً إمكانية الوصول إلى كل المعلومات التي يحتاجها المستثمرون والمحللون لمعرفة المزيد عن نشاط أعمال الشركة، والتحديثات الأخيرة لسعر السهم عند المشاركة في التنبيهات، كما سيمكِّن هذا التفاعل الرقمي أصحاب المصلحة من الاطّلاع على كل النشرات التي تصدرها المجموعة من وقتٍ لآخر.
وأكدت الشركة أن هذا التطبيق الجديد يبرز التزامها بالتوسع في إتاحة قنوات الاتصال مع بيئة الأعمال والمجتمع الاستثماري، حيث يوفر تطبيق علاقات المستثمرين جميع المعلومات عن نشاط الشركة.
وأشارت أنه في ظل توجهها الإستراتيجي نحو تطوير أعمالها في الخدمات الرقمية، تتطلع بهذا التوجه أن تواكب الخدمات التي تقدّمها لكل أصحاب المصلحة من مساهمين ومستثمرين ومحللين إستراتيجتنا في الخدمات الرقمية، وإدراكاً منها بأهمية توفير أدوات اتصال سريعة وسلسة، أطلقنا هذا التطبيق، ونحن على ثقة بأننا نقدم منصة تفاعلية مع مجتمع الأعمال.
يذكر أن تطبيق الشركة لـ علاقات المستثمرين المتاح بـ17 لغة؛ (منها العربية والإنجليزية)، سيقدم شرحًا تفصيليًا للمؤشرات المالية، ومؤشرات الأداء الرئيسة، والتقارير الفصلية والسنوية، والبيانات التاريخية لأداء وتداول سعر السهم، و أداوت أخرى مفيدة للمستثمر، والمتوفر على متجر Android وIOS.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة