المشهد الإخبارية

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء تطبيق “علاقات المستثمرين” (SEC IR) الذي يهدف إلى توفير البيانات والمعلومات ذات الصلة بالمستثمرين.
وسيقوم تطبيق علاقات المستثمرين بتعزيز أدوات التواصل بين الشركة والمستثمرين، وذلك من خلال إتاحة الوصول إلى معلومات الشركة عن طريق منصة سهلة الاستخدام.
وأوضحت السعودية للكهرباء أن المنصة الرقمية التي يقدمها التطبيق الجديد لـ علاقات المستثمرين ستسهّل كثيراً إمكانية الوصول إلى كل المعلومات التي يحتاجها المستثمرون والمحللون لمعرفة المزيد عن نشاط أعمال الشركة، والتحديثات الأخيرة لسعر السهم عند المشاركة في التنبيهات، كما سيمكِّن هذا التفاعل الرقمي أصحاب المصلحة من الاطّلاع على كل النشرات التي تصدرها المجموعة من وقتٍ لآخر.
وأكدت الشركة أن هذا التطبيق الجديد يبرز التزامها بالتوسع في إتاحة قنوات الاتصال مع بيئة الأعمال والمجتمع الاستثماري، حيث يوفر تطبيق علاقات المستثمرين جميع المعلومات عن نشاط الشركة.
وأشارت أنه في ظل توجهها الإستراتيجي نحو تطوير أعمالها في الخدمات الرقمية، تتطلع بهذا التوجه أن تواكب الخدمات التي تقدّمها لكل أصحاب المصلحة من مساهمين ومستثمرين ومحللين إستراتيجتنا في الخدمات الرقمية، وإدراكاً منها بأهمية توفير أدوات اتصال سريعة وسلسة، أطلقنا هذا التطبيق، ونحن على ثقة بأننا نقدم منصة تفاعلية مع مجتمع الأعمال.
يذكر أن تطبيق الشركة لـ علاقات المستثمرين المتاح بـ17 لغة؛ (منها العربية والإنجليزية)، سيقدم شرحًا تفصيليًا للمؤشرات المالية، ومؤشرات الأداء الرئيسة، والتقارير الفصلية والسنوية، والبيانات التاريخية لأداء وتداول سعر السهم، و أداوت أخرى مفيدة للمستثمر، والمتوفر على متجر Android وIOS.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الأحد حتى الأربعاء المقبل

السبت, 13 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة