صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن تشكيل أعضاء اللجان التنسيقية في مناطق المملكة، والتي تستمر فترة عملها مدة سنتين من تاريخ تشكيلها، وذلك وفقًا لنظام الهيئة تجاه اللجان التنسيقية.

 فيما أوضح أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف أن أعضاء هذه اللجان التنسيقية تم اختيارهم بناءً على المشاركين من المهندسين والمهندسات الذين أدلوا بأصواتهم لاختيار أعضاء اللجان التنسيقية، والتي أعلنت عنها الهيئة عبر منصاتها الإعلامية مؤخرًا وهي: اللجنة التنسيقية بمكة المكرمة، وعسير، وتبوك، ونجران وجازان، والجبيل، والأحساء، واللجنة التنسيقية بمدينة الطائف.
 وأكّد المهندس العبداللطيف أن الهيئة رسمت مستهدفات مهنية تتعلق باللجان التنسيقية للعمل عليها وتعزيزها بشكل مهني مضيفًا أن الهيئة تقوم بالإشراف على جميع هذه اللجان بهدف متابعة سير عملها بما يضمن تحقيق أدوارها الهندسية في مختلف مناطق المملكة إضافةً إلى تعزيز وتمكين أبناء وبنات المنطقة من مختلف التخصصات الهندسية والفنية، ودعمًا لمستهدفات المنطقة هندسيًا.
داعيًا المهندسين والمهندسات للاطّلاع على أعضاء اللجان التنسيقية المشكلة في عددٍ من مناطق المملكة عبر الرابط التالي:​ اضغط هنا​

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة