صحيفة المشهد الإخبارية

 أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن تأسيس شركة “سواني” حلم نمو نمو منتجات إنتاج حليب ، والمساهمة في تطوير للوصول إلى قطاع مستدام. وتهدف الشركة لتحقيق الريادة في منتجات حليب الإبل ، بما يُسهم في دعم قطاع الزراعة والأغذية ، وتنويع الاقتصاد المحلي ، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وبالشراكة مع القطاع الخاص ، ستعمل شركة سواني على مرفقات في منطقة حقول الإبل ، حيث ستعمل على تحسين معايير الإنتاج المحلية ، عبر تبنى أفضل الممارسات الجيدة في مجال العمل ، من خلال توطين المعرفة وأحدث التقنيات في قطاع الأغذية المحلي.
عائدات تجارية وعودة إلى أرض الوطن التي تعمل إلى الاستثمار في قطاع صناعة منتجات الحلال في المملكة. نسخة من الصندوق العام منذ عام 2017 وحتى الآن 84 شركة تقريباً في 13 قطاعاً استراتيجياً.
حلمت وراعي في المملكة ، أصبح مكانة الحضانة في الموروث الثقافي العريق في المملكة. ويعد هذا المركز من مصدراً للمعلومات من فيتامين أ ، ب ، ه ، ج. يحتوي على نسب عالية من الكالسيوم ، والبروتين ، ومضادات الأكسدة.
وبهذه المناسبة ، صرح ماجد العساف ، رئيس قطاع المنتجات الاستهلاكية والتجزئة في الإدارة العامة للاستثمارات العامة في الشرق الأوسط الجغرافي في صندوق الاستثمار العام: “تمتلك المملكة خبرات كبيرة وإمكانية كبيرة لتوسيع عملياتها في قطاع منتجات الإبل ، مما يمنح السوق المحلي ميزة اقتصادية في هذا القطاع تمكن من الحصول على العديد من المنتجات المتاحة في العديد من المجالات ، بما يسهم في زيادة السعة ، مما يتيح لك الحصول على منتجات مختلفة في الأسواق والعالمية “.
وسعمل تأسيس صندوق عام لشركة سواني في تعزيز نمو اقتصادي تجاري ، ومساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المملكة 2030. وتهدف الشركة رفع مستوى الوعي والمعرفة على هذه الثروة ، والسعي لتحسين وترجمة أفضل المنتجات العلمية في تصنيع المنتجات عالية الجودة. .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ديسمبر المقبل موعداً للكشف عن البلدان المستضيفة لمونديالي 2030 و2034

الجمعة, 17 مايو, 2024

مدير الأمن العام يدشن عددًا من الخدمات للأمن العام عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية «أبشر»

الخميس, 16 مايو, 2024

“الصحة” تدعو الراغبين في الحج لموسم 1445هـ إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعتهم ضد الأمراض المُعدية

الأربعاء, 15 مايو, 2024

إطلاق تطبيق “تنقل” لتمكين ضيوف بيت الله الحرام من حجز العربات الكهربائية

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة