
صحيفة المشهد الإخبارية
أعلنت وزارة الصحة، بدء التجمعات الصحية المستهدفة بإرسال طلبات الانتقال للدفعة الثانية من منسوبي وزارة الصحة إلى التجمعات الصحية، وذلك في كل من الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، وذلك ضمن استكمال تنفيذ مسار التحول في القطاع الصحي؛ الهادف إلى بناء منظومة صحية أكثر تكاملًا وكفاءة، ترتكز على تمكين الكفاءات الوطنية والارتقاء بجودة الخدمات الصحية، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ضمن رؤية المملكة 2030.
وأوضحت التجمعات أن الموظفين المستهدفين سيتمكنون من قبول أو رفض طلبات الانتقال خلال مدة (10) أيام، تبدأ من اليوم الخميس 25 يونيو 2026م، وتنتهي بنهاية دوام يوم الأحد 5 يوليو 2026م، عبر القنوات والإجراءات المعتمدة، بما يضمن انتقالًا منظمًا يحفظ حقوق الموظفين، ويعزز استقرارهم الوظيفي.






