صحيفة المشهد الإخبارية

اختتمت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة نجران شطر الطالبات  برنامجها التدريبي لطالبات الجامعة من مختلف البرامج على نظام التعلم الإلكتروني البلاك بورد والفصول الافتراضية، بعد أن استمر البرنامج لمدة أسبوعين والذي شمل عمادة السنة التحضيرية ، كلية العلوم والآداب، كلية اللغات والترجمة، كلية التربية، وكلية علوم الحاسب.
 وتناولت مدربة التعلم الإلكتروني الأستاذة منال جرعون في الدورة تعريف الطالبات بمكونات الصفحة الرئيسية، وملف التعريف الشخصي للطالبات، وتحريره، وكذلك والوصول إلى المقررات الإلكترونية والتنقل بينها، ورسائل الإعلام، ولوحة المناقشات، إلى جانب حل وتقديم الواجبات، والفصول الافتراضية.
وأكدت وبيّنت وكيلة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الأستاذة دلال القحطاني أن البرنامج هدف إلى تقديم مفهوماً لنظام التعلم الإلكتروني الذي يتيح للطالبة إمكانية ممارسة عملية التعلم عن بعد، مشيرة إلى أنه استفاد من الدورات 117 طالبة من مختلف الكليات.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

شركة القدية للاستثمار تعلن إطلاق برامج “صُنّاع اللعب” التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها ، والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل)

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة