صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت الكلية التقنية بنجران مركزا للاختبارات الدولية بالتعاون مع مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب والذي يعمل على توفير البيئة المناسبة لتكامل تقنية الاتصالات والمعلومات في العملية التدريبية في المؤسسة وذلك لتطوير وتقديم نظم تدرب إلكترونية ومقررات تفاعلية ومحتويات ومصادر رقمية وربطها بحياة المدرب والمتدرب.

 

ويعد مركز الاختبارات الدولي بنجران الذي يتخذ من الكلية التقنية بنجران مقراً له، واحداً من أهم مراكز الاختبارات المعتمدة على مستوى المملكة والتابع لشركة “بيرسون فيو” البريطانية يشرف عليه مدربين معتمدين من الشركة.

 

وبينّ علي بن عبد الله آل عتيق مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية أن المركز يقدم خدماته لكل من المتدربين واعضاء هيئة التدريب في الكليات التقنية كذلك المجتمع المحلي في المنطقة نجران والمناطق المحيطة بها، ويتيح المركز التقدم لأكثر من 144 اختباراَ مهنياَ معتمداَ في مجالات الحاسب والمعلومات والمجالات الصحية والمجالات الادارية.

مؤكداً أن هناك ضوابط ومعايير يجب توفرها حتى يتمكن للمتقدم التسجيل في الامتحان عن طريق موقع شركة “بيرسون فيو”www.pearsonvue.com وقراءة هذه الشروط، مبينا أن أبرز الاختبارات التي تمت هي الاختبارات الخاصة بشركة “سيسكو” وشركة “أوراكل” وشركة “مايكروسوفت”.

 

مشيراً إلى أن هناك تواصل دوري بين المركز وبين شركة “بيرسون فيو” لعمل التحديثات اللازمة لنظام الاختبارات وتهيئة البيئة المناسبة للراغبين في الاختبار.​

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة