صحيفة المشهد الإخبارية

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران بالنيابة، بالدعم غير المحدود الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
وأشاد سمو الأمير تركي بن هذلول بالجهود التي يقوم بها البنك من دعم للمشاريع وتقديم القروض الاجتماعية المتعددة، حاثًا على ضرورة مضاعفة جهود البنك لخدمة كافة المستفيدين والمستحقين بالمنطقة ومحافظاتها.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة نجران مانع بن قميش بن حمد.
وتسلم سمو الأمير تركي بن هذلول خلال اللقاء التقرير السنوي لبنك التنمية الاجتماعية للعام المنصرم 2018م، متضمنًا القروض التي صرفها فرع البنك بالمنطقة للمستفيدين, حيث بلغت 68,168 قرضًا اجتماعيًا بقيمة 2,886,722,000 مليار ريال، و 1107 قروض إنتاجية بقيمة 196,400,454مليون ريال.
=
+
كما نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران بالنيابة بجهود رجال مكافحة المخدرات وما يقدمونه من تضحيات من أجل القضاء على هذه الآفة التي تدمر أبناء الوطن وتضر المجتمع.
وأشاد سموه خلال لقائه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العميد فهد بن حمّاد الحمّاد، بالدور التوعوي الذي يقوم به رجال المكافحة في توعية المجتمع وتعريفهم بأضرار هذه الآفة وكيفية الوقاية منها، مشددًا على أهمية تعزيز المشاركات التطوعية لأفراد المجتمع المدني ومؤسساته للمساهمة في الحد من انتشار المخدرات.
وتسلّم سموه خلال اللقاء التقرير الإحصائي السنوي، مشتملًا على إحصائيات عن جهود الإدارة من حيث الضبطيات والكميات من حبوب الكبتاجون والحشيش والقات وغيرها من الممنوعات المخدرة، مثمنًا سموه جهود منسوبي إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة وما حققته من نتائج في ضبط المخدرات.
من جهته أكد العميد الحمّاد حرص الإدارة على تنفيذ العديد من البرامج التوعوية من خلال المشاركة عبر المعارض والدورات المقامة في المنطقة التي ساهمت في رفع درجة الوعي للمجتمع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة توضح فوائد القرفة لمرضى السكري

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة

الجمعة, 26 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة