صحيفة المشهد الإخبارية

شارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم موظفي ديوان الإمارة لقاء المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وبادل سموه الجميع التهنئة بالعيد، ناقلاً تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة والوطن والمواطن وهم في عزة ورفعة.
وحثّ الأمير جلوي بن عبدالعزيز الموظفين على مواصلة العطاء وبذل قصارى الجهود لأداء الأمانة بكل صدق وإخلاص بما يحقق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ تجاه المنطقة والمواطن والمقيم.
من جهته عبّر وكيل الإمارة حسن بن عبده العذيقي -نيابة عن عموم الموظفين- عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما يتلقونه من توجيهات وتحفيز مستمر، مؤكدًا حرص الجميع على التفاني من أجل تحقيق هذه التوجيهات.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

شركة القدية للاستثمار تعلن إطلاق برامج “صُنّاع اللعب” التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها ، والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل)

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة