صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت وزارة الخدمة المدنية استبيانها السنوي لقياس مستوى الارتباط المهني لموظفي القطاع الحكومي للعام 2019م.
ويهدف مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي, الذي يأتي انسجاماً مع مبادرات برنامج التحول الوطني والأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030, إلى قياس مدى ارتباط الموظف الحكومي بجهة عمله من النواحي الفكرية والسلوكية في الجهة, التي يعمل بها مما يسهم في تحديد التوجهات واتخاذ القرارات الصحيحة ووضع الأولويات, التي ستسهم في تطوير بيئة العمل.
ويرتبط “مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي” بأهداف برنامج التحول الوطني الرامي إلى تحسين إنتاجية الموظف الحكومي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين أداء الجهات الحكومية، حيث يوفر هذا المشروع الفرصة لموظفي القطاع الحكومي في الإسهام باتخاذ القرارات وتبنّي الاستراتيجيات التصحيحية ووضع الأولويات التي تسهم في تطوير بيئة العمل وزيادة إنتاجية الموظف.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة