عن الكاتب

أثبتت الحاله الإنسانيه لفهيد آل منصور عافاه الله و شافاه مدى تعاطف و تكاتف هذا المجتمع الأصيل المبادر .
‏قال: قال رسول الله ﷺ: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
‏نعم كان الجميع كجسداً واحد فلقد عشنا سوياً و كأننا فهيد تألمنا و صبرنا و دعونا ثم انتفضنا ليتطاير غبار الألم و الحرمان و تجف الدموع بل و نرسم الابتسامة على شفاه ذاك المريض الذي أعياه المرض.
.
‏بذل الجميع و دون استثناء كل ما بوسعهم من عطاء و دعاء ، فلكم مني كل حب و امتنان . فالخير لا يزال مغروس في تلك النفوس الشفافة و التي لم تلوثها و تشوهها مشاغل الحياة و صخبها.
‏نعم لقد كنتم مجتمعاً يشار إليه بالبنان بارك الله لكم و فيكم .
‏و على العكس من ذلك البعض من مسؤولي وزارة الصحة و الذين كانوا يغطوا في سبات عميق مع كل أسف ، و كأن هذه النفس البشرية و التي كرمها الله لا تعني لهم شيئاً ، حيث كان موقفهم سلبياً مع أن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لم و لن تقصر مع أحد حيث أغدقت الميزانيات الترليونية لخدمة المواطن حيث كان و أينما كان .
‏و أخيراً و ليس آخراً أود أن أذكر هؤلاء المسؤولين أن هناك الكثير ممن هم على شاكلة فهيد بُحت أصواتهم و شردتهم ظروف الحياة القاسية يحتاجوا تلمس احتياجاتهم و تفقد أحوالهم ، قبل أن تغادر أرواحهم أجسادهم  .
‏فالله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.
‏هذا و لكم خالص ودي و احترامي،،،،
.
*صحيفة المشهد الإخبارية

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً