صحيفة المشهد الإخبارية

تواصل أمانة منطقة أعمال مشروع منتزه الصفا غرب مدينة نجران على مساحة 140.000م 2 وبتكلفة إجمالية تقدر بـ “34.086.873” ريالاً.
وأوضح أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين بن عيبان أن الأمانة تولي مشاريع المنتزهات والحدائق والملاعب والساحات العامة اهتمامًا كبيرًا لما لها من دور فعال في التنمية بمختلف مجالاتها الاقتصادية والبيئية والترفيهية والجمالية، إضافة إلى كونها تشكل متنفسًا لأهالي مدينة نجران وسكانها لقضاء أمتع اللحظات وسط تكامل جميع الخدمات والمرافق الحيوية التي تلبي حاجاتهم.
من جانبه أبان وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس جابر بن صمعان آل نصيب انه تم إنجاز 21% من أعمال المشروع، ويجري العمل في الردميات والفرد والرش بالمياه والرص بمواقع العمل، بالإضافة إلى الخزانات وقطع الجبل لعمل الشلال.
وأشار آل نصيب إلى أن المشروع يقع على مساحة 140.000م2 ويتكون من شلال ومسطحات خضراء وأشجار، وملعب لكرة القدم، وألعاب أطفال ومشايات من الخرسانة المطبوعة والممشطة، ودورات مياه ومبنى إداري.
وأكد سعي الأمانة لبذل أقصى الجهود لتوفير مزيد من الأماكن المناسبة والمهيأة للمواطن والمقيم، التي تسهم بشكل كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لمدينة نجران، مشيرًا إلى مشاريع إنشاء حدائق عامة في عدد من الأحياء ضمن عقود الأمانة المبرمة مؤخراً.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة