عن الكاتب

‏لا ينكر عمل أمانة منطقة نجران إلا جاحد أو جاهل لا شك في ذلك ، فقد ذللت الكثير من الصعوبات و المعوّقات لخدمة المواطن النجراني في كل مكان من مدينتنا الغالية.
‏و لكن كما قيل (لكل عمل إذا ما تم نقصان) ، ففي حيّ الشرفه على سبيل المثال لا الحصر ذلك الحي المكتظ بالسكان و الواقع في وسط المدينة يوجد مرمى نفايات نعم مرمى النفايات و بكل أسف .
‏فلك عزيزي القارئ أن تتصور كم  من الذباب و البعوض و الكلاب الضاله أكرمكم الله تعالى تتجمّع في تلك البقعه التي تصورنا للغير كمجتمع جاهل يئن تحت خط الفقر .
‏تقدم الكثير من أبناء ذلك الحي بالكثير من الشكاوى تعبيراً عن معاناتهم من هذا الأمر فهناك كبار السن و الأطفال و مرضى الصدر و غيرها من الأمراض التي تتطلب الهدوء و نقاء الهواء و لكن لا حياة لمن تنادي .
‏ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم ( النظافة من الأيمان)؟ ألم تدونوا على الشاحنات ( النظافة مسؤلية الجميع)؟ أليس هناك مرمى شرق المدينة بعيداً عن الإسكان؟
‏كثيراً من التساؤلات بلا إجابات بكل آسف  ، ثم هل يُعتبر ذلك تصرفاً حضارياً ؟
‏أخيراً و ليس آخراً ماهو موقفكم إن مر من هناك زائر ؟ فالحيّ وجهه للزوار نظراً لتواجد المدينة الطبيه و الكثير من المدارس و قوات الجيش .
‏أتمنى أن يعاد التفكير في ذلك و التوجيه لذوي الإختصاص لتغيير المسار لما يخدم مصلحة المواطن هناك و لكم خالص الود و الإحترام .
*صحيفة المشهد الإخبارية

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

تعليم شرورة يقيم ندوة بعنوان نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح والوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره

الخميس, 9 مايو, 2024

محافظ شرورة يرعى حفل تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بتعليم شرورة

الأربعاء, 8 مايو, 2024

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً