عن الكاتب

‏لا ينكر عمل أمانة منطقة نجران إلا جاحد أو جاهل لا شك في ذلك ، فقد ذللت الكثير من الصعوبات و المعوّقات لخدمة المواطن النجراني في كل مكان من مدينتنا الغالية.
‏و لكن كما قيل (لكل عمل إذا ما تم نقصان) ، ففي حيّ الشرفه على سبيل المثال لا الحصر ذلك الحي المكتظ بالسكان و الواقع في وسط المدينة يوجد مرمى نفايات نعم مرمى النفايات و بكل أسف .
‏فلك عزيزي القارئ أن تتصور كم  من الذباب و البعوض و الكلاب الضاله أكرمكم الله تعالى تتجمّع في تلك البقعه التي تصورنا للغير كمجتمع جاهل يئن تحت خط الفقر .
‏تقدم الكثير من أبناء ذلك الحي بالكثير من الشكاوى تعبيراً عن معاناتهم من هذا الأمر فهناك كبار السن و الأطفال و مرضى الصدر و غيرها من الأمراض التي تتطلب الهدوء و نقاء الهواء و لكن لا حياة لمن تنادي .
‏ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم ( النظافة من الأيمان)؟ ألم تدونوا على الشاحنات ( النظافة مسؤلية الجميع)؟ أليس هناك مرمى شرق المدينة بعيداً عن الإسكان؟
‏كثيراً من التساؤلات بلا إجابات بكل آسف  ، ثم هل يُعتبر ذلك تصرفاً حضارياً ؟
‏أخيراً و ليس آخراً ماهو موقفكم إن مر من هناك زائر ؟ فالحيّ وجهه للزوار نظراً لتواجد المدينة الطبيه و الكثير من المدارس و قوات الجيش .
‏أتمنى أن يعاد التفكير في ذلك و التوجيه لذوي الإختصاص لتغيير المسار لما يخدم مصلحة المواطن هناك و لكم خالص الود و الإحترام .
*صحيفة المشهد الإخبارية

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً