صحيفة المشهد الإخبارية

قدم مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد آل جباره شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد بعد قرار معاليه فيما يختص بتنظيم أعمال الاختبارات في منشآت التدريب والذي تم فيه مراعاة المتدربين والمتدربات في هذه الظروف الاستثنائية.
وصرح ال جبار بأن قرار معالي المحافظ يتضمن مايلي :
١/  استمرار التدريب عن بعد حتى نهاية الفصل التدريبي الحالي .
٢/ إعفاء جميع المتدربين والمتدربين من الحرمان لكل مقررات هذا الفصل دون شروط .
٣/ يتاح حذف المقررات والانسحاب الفصلي حتى نهاية شهر شعبان .
٤ / عدم دخول معدل هذا الفصل في مجموع إنذارات المحتسبة للمتدربين والمتدربات.
٥/ تنفيذ التقويم النهائي للمتدربين والمتدربات ابتداء من الثالث من رمضان لهذا العام .
٦ / تخصيص ٢٠ درجة للتقويم النهائي و٨٠ درجة للأعمال الفصلية .
٧ / يقيم متدربي ومتدربات التدريب التعاوني بناء على منجزاتهم قبل تعليق الحضور لمقار الأعمال ، وبعد التعليق بناء على مايتم تكليفهم به من أعمال تدريبية .
واختتم ال جبار تصريحه بالدعاء أن يمن الله على هذه البلاد بالرخاء والاستقرار في ظل قيادتها الراشدة ، وأن يحفظها وقيادتها وأبناءها من كل سوء ومكروه .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة