المشهد الإخبارية

أكد عدد من المشايخ ورجال الأعمال بمنطقة نجران الولاء والوفاء في ذكرى مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء كما أكدوا ولاءهم لقيادة المملكة العربية السعودية أيدها الله لاشك في أن الثقة التي أولاها خادم الحرمين الشريفين، لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشاب المُلهم القريب من شباب الوطن وهمومه، ويحمل معه آماله وآلامه، مكنته في سنوات قليلة من صناعة المستقبل المشرق لوطننا، وتسريع التطور في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية والثقافية والارتقاء بجودة الحياة وتحسينها، مع التمسك بتعاليم وثوابت الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد العربية الأصيلة، والقيام بالعديد من الإصلاحات التي اختصرت الزمن، وحققت العديد من الإنجازات خلال فترة وجيزة يشعر بها القاصي والداني.

.تحدث بهذه المناسبة العظيمة عدد من مشايخ الشمل ورجال الأعمال بمنطقة نجرانفي البداية تحدث  شيخ شمل قبائل

الشيخ علي بن حاسن المكرمي

المكارمة “علي بن حاسن المكرمي” بأن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين شهدت حراكاً تنموياً كبيراً وبنّاء خلال الأعوام السابقة والأعوام اللاحقة وبإذن الله المستقبلية وأكدت رؤية قيادتنا الحكيمة ورؤية سمو ولي العهد استشرافها وقراءتها للمستقبل بما يتحقق على أرض الواقع والتي أثبتت بوضوح للعالم أجمع حكمتها وريادتها وموقعها بين دول العالم باعتمادها على الله أولاً ثم رؤية وحكمة قيادتها التي أثبتت إدارتها للأحداث والأزمات خاصة خلال هذه الفترة التي واجهه فيها العالم أجمع تحديات غير مسبوقة بسبب جائحة كورونا، وبفضل الله ثم بفضل قيادتنا ورؤية ولي العهد المستقبلية الشابة تجاوزت كل تلك التحديات لذلك لا خوف على السعودية ولا على أهلها وكل المقيمين فيها بإذن الله.
مضيفاً الشيخ المكرمي  أن ذكرى بيعة سمو ولي العهد الأمير الشاب وأمير المستقبل محمد بن سلمان هي ذكرى عزيزة وغالية علينا وعلى كافة الشعب السعودي، مشيراً إلى أن رؤية وحكمة وشفافية ولي العهد جعلته يحتل قلوب الشعب السعودي وأكثر، واختصر برؤيته كثيرا من المسافات، وخطواته التطويرية كان لها أثر كبير، نلاحظه في كل المواقف والأحداث..حفظ الله وطننا الغالي وقيادته الرشيدة وشعبه النبيل .

.مدير عام التعليم بنجران أ: فهد بن صالح عقالا هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس

أ. فهد عقالا

مجلس الوزراء  يحفظه الله بذكرى البيعة مشيراً إلى أن رؤيته 2030 ماضية حتى في عز الأزمات ما يؤكد قوتها وحكمتها، مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية دائماً ما تظهر تفوقاً واضحاً في تعاملها مع كل الأحداث والمتغيرات ما وضعها في مقدمة دول العالم..
مضيفاً عقالا أن ذكرى البيعة  لسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان تأتي استكمالا للخطط التنموية الشاملة والمشاريع العملاقة التي فتحت للسعودية وشعبها آفاق المستقبل، حيث إن كثيراً من رؤيته سبقت وقتها وتحققت سريعاً للنظرة الشاملة والقيادة الإدارية الحكيمة.
 لاسيما أنها رؤية لقائد استثنائي ترجمت جميع أقواله إلى أفعال، ونعلم جميعاً حرصه ومتابعته -حفظه الله-، لكل تفاصيل الأحداث ومباشرته لها فهو يعمل بصمت ويحقق النجاح على أرض الواقع وهذه صفات القائد التي نعتز بها جميعاً.

.من جانبه تحدث مدير عام الشؤون الصحية بنجران د: إبراهيم بن صالح بني همبم قال : إن السعودية والشعب السعودي

د. إبراهيم بني هميم

محظوظون بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونحن نتباهى بقيادتنا وبأميرنا الشاب، مشيراً بني هميم إلى أن ذكرى البيعة تأتي في وقت تشهد فيه السعودية مجالات أكبر للنجاح ولإثبات مكانتها ودورها الكبير في كافة الأصعدة وعلى مستوى العالم أجمع 
لطلك  فذكرى بيعة ولي العهد ذكرى غالية لمهندس الرؤية وقائد التنمية والتطوير والعمل الجاد والحازم، الذي جعلنا فخورين بهذه الرؤية وبالمستقبل، وهذا ما يجعلها ذكرى عزيزة وموضع فخر للشعب السعودي.

.من جانبه قال رجل الأعمال علي بن حمد حمرور آل عباس : إن ذكرى البيعة  ذكرى لرجل تاريخي

أ. علي حمرور

شجاع استطاع بقيادته وحزمه وعزمه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أن يقفز بالمملكة بخطوات تنموية وتطويرية سريعة تتواكب مع المستقبل وتنبؤ بمستقبل حافل بإذن الله لهذا البلد العظيم.
 في وقت يشهد فيه العالم أجمع تحديات كبيرة على كافة المستويات ولكن هذا لم يثنِ قيادة السعودية في اتخاذ إجراءات حكيمة، وتقديم أي تضحيات في سبيل الشعب السعودي وكافة المقيمين على هذا البلد الكريم، وأثبتت تكاتف الشعب السعودي مع قيادته لثقته في قيادتنا وفي رؤية ولي عهد المملكة.

.من جهته، قال رجل الأعمال : ربيع مانع آل قريشة  إن( همة طويق ) لم تكن كلمة عابرة قالها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بل أثبت فعلاً أن همة الشعب بقيادتنا الحكيمة وبرؤية السعودية هي

أ. ربيع آل قريشة

كهمة طويق، وزرع الأمل والتفاؤل في جميع أفراد الشعب السعودي، مشيراً إلى أن هذا كله وأكثر، ما يجعل ذكرى بيعة ولي العهد ذكرى غالية على قلوبنا أجمع حفظ الله لنا المملكة حكومة وأرضاً وشعباً

.

.بدوره أكد رجل الأعمال : صالح السيد الولاء والبيعة لولي العهد في ذكرى البيعة مشيراً إلى أنها

أ. صالح السيد

تحققت فيها عقود من الإنجازات ومن الحضور السعودي القوي في المحافل الدولية التي أكدت حكمة وعزم وحزم قيادتنا الرشيدة، وجعلت العالم كله ينظر للسعودية العظمى، التي أثبتت مكانتها داخليا وخارجيا..

.من جهته، أوضح رجل الأعمال : شطرين آل مهذل أن ذكرى البيعة تأتي والعالم أجمع يشهد عدة أزمات لكننا واثقون من قيادتنا وقراراتها، ومن رؤية وحكمة ولي العهد في الحفاظ على التوازن بقرارات تصب في مصلحة الجميع وسنبقى في ظل حكومتنا الرشيدة أقوياء كما كنا وأكثر.
فولي العهد الأمين عراب رؤية 2030 أثبت للعالم أجمع حكمته

شطرين آل مهذل

ورؤيته المستقبلية، مما جعل المملكة تلعب دوراً رئيسياً في الساحة العالمية على كافة الأصعدة والمجالات ما عزز مكانة وقوة هذا البلد، من خلال موارده وشعبه الذي أبدى تكاتفاً كبيراً مع قيادته.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تعلن تطبيق الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في مختلف مناطق المملكة

الأحد, 21 أبريل, 2024

الحرمان من النوم قد يقودنا إلى الإصابة بـ”قاتل صامت”

السبت, 20 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة