المشهد الإخبارية

أعلنت أكاديمية طويق، أمس (السبت)، بدء التسجيل في معسكرات “أكاديمية ميتافيرس”، التي تنطلق 21 مايو المقبل، لمدة 8 أشهر بمقر الأكاديمية بالرياض.

وتعتبر تلك المعسكرات، الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالشراكة مع شركة “ميتا”، التي تستهدف تعزيز مفهوم “الميتافيرس” وتطبيقاته، وتطوير المتدربين بالمهارات الأساسية.

وتتكون المعسكرات، حول عدد من المسارات التي تهدف إلى التعريف بمفهوم “الميتافيرس”، وتطوير وتأهيل المتدربين لاكتشاف تقنيات الواقع المعزز والافتراضي وتطبيقاته عبر بناء الواقع المعزز باستخدام “Meta Spark”، وتمكين المتدربين بتقنياته المطلوبة في سوق العمل.

وأكدت مديرة برامج السياسة العامة لمنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وتركيا لدى ميتا جوال عواد، أهمية التعاون مع الشركاء في المملكة، والمنطقة لتسريع جهود تطوير منظومة إقليمية شاملة ومتكاملة للميتافيرس، والدخول في شراكة مع أكاديمية “طويق”.

ودعت “عواد”، كافة المهتمين بالالتحاق بأكاديمية “الميتافيرس” إلى التسجيل؛ للمساهمة في تشكيل مجتمعات الجيل القادم من المبدعين والمطوّرين وبناة عالم “الميتافيرس”.

وتتيح الأكاديمية التسجيل في المعسكرات عبر الرابط التالي: https://metaverse.tuwaiq.edu.sa.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة