صحيفة المشهد الإخبارية

أطلق المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية، اليوم، جائزة البحوث الاجتماعية، في دورتها الأولى وهي إحدى المبادرات الرئيسة للمركز.
وأوضح المركز في بيان صحفي اليوم، أن الجائزة تهدف إلى تشجيع الباحثين المتميزين، وتحفيزهم للبحث في القضايا الاجتماعية ذات الأولوية الوطنية، لإيجاد حلول نوعية للتحديات التي تواجه المجتمع السعودي، والارتقاء بجودة البحوث الاجتماعية من خلال تكريم الباحثين والباحثات الذين تسهم أبحاثهم في التنمية الاجتماعية؛ لرفع جودة حياة الإنسان بما يُسهم في في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأفاد أن الجائزة تتكون من خمسة فروع هي (فرع القضايا الاجتماعية، وفرع قضايا الفقر والعدالة الاجتماعية، وفرع قضايا المرأة، وفرع قضايا الشباب، وفرع قضايا الطفولة)، مبيناً أنه يمكن للباحثين والمراكز البحثية من داخل المملكة وخارجها المشاركة في أي فرع من فروع الجائزة اعتباراً من اليوم 13/ 10 / 1444هـ ولمدة 30 يوماً، وذلك وفقاً لشروط الجائزة المعلنة على موقع الجائزة الإلكتروني (https://t.co/acaQsW6yo7).

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة