صحيفة المشهد الإخبارية

تأهلت مؤسسة البريد السعودي /سبل للمنافسة على لقب أفضل مكتب إدارة مشاريع في العالم، خلال الحفل السنوي الذي سيقام في الرابع من ديسمبر 2023 بمدينة باريس لتوزيع الجوائز المقدمة من مكتب إدارة المشاريع العالمية، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل مكتب إدارة مشاريع على مستوى قارة آسيا والمحيط الهادي من قبل (تحالف مكاتب إدارة المشاريع العالمي) (PMOGA)، ويعد هذا الإنجاز الأول من نوعه الذي تحققه جهة حكومية سعودية، وذلك من ناحية تطبيق أفضل الممارسات والاستراتيجيات والمنهجيات الخاصة بمكتب إدارة المشاريع.
كما يعد الحصول على هذه الجائزة هو الأول من نوعه على مستوى القارة ويعكس تطبيقاً والتزاماً بأعلى معايير الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات، وتحسين أداء المشاريع؛ لتمكين التحول والدعم المستمر والذي كان له دور كبير في تحقيق البريد السعودي |سبل العديد من الجوائز .
ويتوج هذا الإنجاز سلسلة من الإنجازات السابقة لسبل، ويعكس سعيها الحثيث لتطوير الأفراد والأقسام المختلفة التي تندرج تحت منظومتها لمواكبة أحدث وأفضل الممارسات في كافة الخدمات والمنتجات وأساليب الإدارة وتنفيذ الأعمال والإشراف عليها وتقديمها للعالم؛ ما من شأنه دعم وتشجيع القطاعات المختلفة للارتقاء بجودة الأعمال وإدارتها على كافة الأصعدة، وتمكين خطة تحول المملكة العربية السعودية إلى مركز لوجستي عالمي في إطار رؤية السعودية 2030.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة