صحيفة المشهد الإخبارية

رفع معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- بمناسبة فوز أبناء وبنات المملكة ب 138 جائزة وميدالية عالمية؛ 8 ميداليات لطلاب وطالبات التعليم العام و130 جائزة وميدالية لطلبة التعليم الجامعي، خلال مشاركتهم في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024، الذي أقيمت فعاليات نسخته 49 في جنيف، ويعد أحد أهــم وأكبــر المعــارض الدوليــة فـي مجـال الاختراع والابتكار.
وقدّم الوزير البنيان جزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة –أيدها الله- على دعمها اللامحدود للتعليم، ورعاية الموهوبين والمبدعين من أبناء وبنات الوطن، وتطوير قدرات الطلاب والطالبات، تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
وأوضح البنيان أن جهود وزارة التعليم بالتعاون مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص أثمرت عن ما يحققه طلبة المملكة من تفوق وتقدم كبير في تمثيل المملكة في المحافل العلمية الدولية، معتبراً هذا الإنجاز الكبير دليلاً على جودة التعليم في المملكة ورعايته للمواهب والإبداع، بما يسهم في خدمة الوطن وتحقيق التقدم والريادة في مجال العلوم والتكنولوجيا.
وهنّأ معاليه طلاب وطالبات المملكة وأسرهم ومعلميهم على النتائج المشرفة التي حققوها خلال مشاركتهم في معرض جنيف الدولي للاختراعات، والتي قدموا خلالها، وبإسم الوطن مجموعة من الابتكارات في مختلف المجالات العلمية والتقنية التي مثّلوا بها المملكة.
كما وجه معاليه شكره لمدارس الطلبة المشاركين الحكومية ومدارس القطاع الخاص، والجامعات لما يقدمونه لخدمة مستهدفات التعليم في المملكة وتحقيق طموحاته.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة