صحيفة المشهد الإخبارية

رفع معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- بمناسبة فوز أبناء وبنات المملكة ب 138 جائزة وميدالية عالمية؛ 8 ميداليات لطلاب وطالبات التعليم العام و130 جائزة وميدالية لطلبة التعليم الجامعي، خلال مشاركتهم في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024، الذي أقيمت فعاليات نسخته 49 في جنيف، ويعد أحد أهــم وأكبــر المعــارض الدوليــة فـي مجـال الاختراع والابتكار.
وقدّم الوزير البنيان جزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة –أيدها الله- على دعمها اللامحدود للتعليم، ورعاية الموهوبين والمبدعين من أبناء وبنات الوطن، وتطوير قدرات الطلاب والطالبات، تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
وأوضح البنيان أن جهود وزارة التعليم بالتعاون مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص أثمرت عن ما يحققه طلبة المملكة من تفوق وتقدم كبير في تمثيل المملكة في المحافل العلمية الدولية، معتبراً هذا الإنجاز الكبير دليلاً على جودة التعليم في المملكة ورعايته للمواهب والإبداع، بما يسهم في خدمة الوطن وتحقيق التقدم والريادة في مجال العلوم والتكنولوجيا.
وهنّأ معاليه طلاب وطالبات المملكة وأسرهم ومعلميهم على النتائج المشرفة التي حققوها خلال مشاركتهم في معرض جنيف الدولي للاختراعات، والتي قدموا خلالها، وبإسم الوطن مجموعة من الابتكارات في مختلف المجالات العلمية والتقنية التي مثّلوا بها المملكة.
كما وجه معاليه شكره لمدارس الطلبة المشاركين الحكومية ومدارس القطاع الخاص، والجامعات لما يقدمونه لخدمة مستهدفات التعليم في المملكة وتحقيق طموحاته.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة