حسين عقيل - نجران

تحت رعاية محافظ محافظة شرورة الأستاذ موفق بن عبدالهادي العنزي أقامت إدارة ‫تعليم شرورة‬ ندوة بعنوان “نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح والوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره”، بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بنجران والتي قدمها الأمين العام الامين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان .
تجاوز حضور اللقاء أكثر من 400 من الرجال والنساء على مسرح كلية العلوم والأداب بشرورة بحضور كافة أفراد المجتمع من الجهات الحكومية المدنية والعسكرية والأعيان وأولياء الأمور والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.
وأكد مدير إدارة التعليم بمحافظة شرورة الأستاذ سعيد بن عوض القحطاني أنه إيماناً من إدارة التعليم بتبني رؤية وزارة التعليم التي نصت على مجتمع تعليمي يتسم بالولاء للدين ثم المليك والوطن قائم على قيم التسامح والإعتدال والوسطية واستشعاراً لأهمية الوعي الفكري لدى المجتمع التعليمي أقيمت هذه الندوة لنشر ثقافة الاعتدال و قيمة التعايش و التسامح والوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة اثاره .

 

Screenshot

Screenshot

Screenshot

Screenshot

Screenshot

Screenshot

Screenshot

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ديسمبر المقبل موعداً للكشف عن البلدان المستضيفة لمونديالي 2030 و2034

الجمعة, 17 مايو, 2024

مدير الأمن العام يدشن عددًا من الخدمات للأمن العام عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية «أبشر»

الخميس, 16 مايو, 2024

“الصحة” تدعو الراغبين في الحج لموسم 1445هـ إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعتهم ضد الأمراض المُعدية

الأربعاء, 15 مايو, 2024

إطلاق تطبيق “تنقل” لتمكين ضيوف بيت الله الحرام من حجز العربات الكهربائية

الثلاثاء, 14 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة