المشهد الإخبارية

صالح آل سدران من الشباب الذين لهم دور وباع طويل في خدمة وطنهم ومنطقتهم من خلال موقعة الحالي كمدير لمعهد ريادة بنجران ولأهمية هذا الموقع في التنمية بالاستثمار في الأفكار والعقول الشبابية والتي تقدم خدمات كبيرة لجيل الشباب من خلال التعليم والإقراض بالتعاون مع بعض الإدارات والقطاعات الاقتصادية .

نجران نيوز التقت بالأستاذ صالح آل سدران اثناء حضوره جلسات منتدى الاستثمار الثاني وسألته عن انطباعه عن عقد منتدى الاستثمار واستغلال مثل هذه التجمعات والملتقيات الاقتصادية وفوائدها ومردودها على المنطقة فقال :

مما لاشك فيه أن منتدى نجران الاستثماري الثاني سيكون له مردود ايجابي على التنمية بالمنطقة عند استغلال الفرص الاستثمارية التي عُرضت في جلسات المنتدى من قبل عدد من القطاعات فهي بالطبع ستوفر كثير من الفرص الوظيفية للشباب بالمنطقة عند قيامها وتنفيذها على ارض الواقع .

وعن مدى اهتمام المنتدى بالشباب ومشاريعهم قال آل سدران :  نأمل ونتمنى من القائمين على هذا المنتدى التركيز على شباب وشابات الأعمال من خلال أوراق العمل وعرض التجارب الناجحة مع الأخذ في الاعتبار بأن التخطيط للمستقبل بدون الشباب يواجه الكثير من الصعاب والعوائق لعدم قربه وفهمه للشباب والفترة الزمنية التي نعيش فيها .

وأردف آل سدران قائلاً : أن الحرص على إقامة الشراكات الإستراتيجية الفاعلة مطلب أساسي لتحقيق أهداف المنتدى لان أهداف المنتدى يجب أن تكون جماعية وليست فردية .

وكشف الأستاذ صالح آل سدران لنجران نيوز عن إقامة شراكة إستراتيجية بين ريادة وأمانة منطقة نجران من خلال إدارة الاستثمارات بالأمانة وتمت بجهود العاملين عليها وحرصهم على توزيع الفرص الاستثمارية بشكل فاعل وعادل وتتمثل هذه الشراكة في حصول الرياديين الذين يمتلكون مشاريع مهنية على ارض استثمارية بالمنطقة الصناعية حيث ستساهم في تأسيس مشاريعهم بشكل جيد وتخفف عليهم أعباء الإيجار المبالغ فيه .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة