المشهد الإخبارية

يحل الأستاذ هذيل بن صالح آل شرمه رئيس مجلس إدارة نادي نجران الرياضي مساء اليوم الاثنين ضيفاً على صحيفة نجران نيوز الالكترونية ومجموعة نجران نيوزعلى الواتس آب .

 

وبهذه المناسبة قال رئيس تحرير صحيفة نجران نيوز الالكترونية الزميل مانع آل قريشة أن هذه الاستضافة تأتي امتداداً للبرنامج الذي تم وضعة من قبل إدارة الصحيفة والذي يتم فيه استضافة شخصية كل اسبوع من شخصيات المجتمع سواء من المسؤولين أو الشخصيات الاجتماعية التي تقدم خدمات للمنطقة من خلال مواقعهم الرسمية أو العامة في كل المجالات الخدمية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية ويكون ضيفاً على مجموعة نجران نيوز على الواتس آب .

تنزيل (2)

 

وقال آل قريشة نيابة عن إدارة الصحيفة والزملاء أعضاء مجموعة نجران نيوز على الواتس آب أتقدم بالشكر والتقدير للأستاذ هذيل بن صالح آل شرمة رئيس مجلس إدارة نادي نجران الرياضي على تلبيته الدعوة متمنين أن يكون لقاء مثمر يستفيد منه الجميع .

 

وأضاف آل قريشة أن النقاش سيتمحور حول الرياضة ومستقبلها بالمنطقة بصفة عامة وأحوال نادي نجران والجدل الذي يدور في الشارع الرياضي بشأن بعض المواضيع والأحداث التي يعاني منها النادي وكذلك مستقبل نادي نجران ووجوده بدوري زين بصفة خاصة .

 

الجدير بالذكر أن المشاركة ستكون متاحة للجميع سواء من أعضاء المجموعة أو من خارجها ومن أراد الاشتراك من خارج المجموعة عليه أن يرسل سؤاله أو استفساره على رقم الواتس آب الخاص بالصحيفة 0580039999 أوعلى الإيميل najrannews1@gmail.com  علماً بأن الضيف سيكون متواجد الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين  الموافق 6/1/1435هـ .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة