الجمعة 12 أغسطس 2022
آخر الأخبار
08:57

مقالات أخرى للكاتب

5 تعليقات

  1. Avatar

    محمد لسلوم

    سيأتي يوم يحاسب كل مقصّر على تقصيره اما في الدنيا او في الاخره

    الرد
  2. Avatar

    حسين سالم آل سنان

    بشكل عام، كاتبتنا الفاضلة:-
    ومن وجهة نظري الشخصية، أعتقد أننا في المملكة نهتم كثيرا بالتغيير ولكننا لا نعير الانتباه كثيرا لما بعد التغيير وتقييم الوضع.
    فكثير من الاماكن (لا املك القدرة للحكم على الادارة المذكورة) لا تملك الادوات من مؤشرات عن الانتاجية وأمثالها وقبل ذلك الرغبة في قياس مدى تأثير هذا التغيير على العمل وهل كان ايجابي ام سلبي.

    عندما نقوم بذلك، حينها فقط سنأمل ان نجد من يقنعنا بتأثير اي تغيير، ولحين يتم ذلك ستكون ارائنا محصورة في عدم رضى عميل عن خدمة قدمت له ومن الواجب ان يحترم رأيه الشخصي فيها، لأنها من وجهة نظري لا ترقى الى درجة الاساءة او تشويه سمعة المرفق وموظفيه، ولا يستبعد ان يقدم عميل آخر شكره على نفس مستوى الخدمة.

    الرد
  3. Avatar

    جعمل بن تركي ال صعب

    في الحقيقه انا أعتب على من أقدم على شي هو مقتنع به ويرى انه يخدم الصالح العام يتراجع . بسبب أو بأخر . لأن المبداء هو الفيصل بين الحق والباطل . أما أن أضع على أذن طينه وألأخرى عجينه . وأمشي من تحت الحيطه . ولا أتدخل في أي شي . أي أخلي الدرعاء ترعاء . واما أقف وأصمد . ولي قد البحر فوقك أبقامه لا يهمك طلوعه . واصل وما جات الدنياء تجيبه . أضعف ألأيمان يكون ضميري مرتاح أنني وقفت عند مبداي . خدمة لمنطقتي ووطني حتى النهايه علما ان كاتبتنا من أسره كريمه يجب أن لا تخاف . معول عليهم أن يتحملوا المسؤليه بأقتدار ولهم في ذالك ….. شكرا للجميع .

    الرد
  4. Avatar

    اللندني

    قلم الضمير بداية للتصحيح وتقويم الخطأ..شكرا لقلمك

    الرد

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2022 كل الحقوق محفوظة لصحيفة المشهد الإخبارية Al Mshhadnews تصميم وتطوير Daisy Design