المشهد الإخبارية

أطلقت شركة سامسونج تحديث جديد لتطبيق المتصفح الذي يأتي بمزيد من التحسينات في سرعة التحميل، مع تكامل أكثر مع مساعد Bixby الإفتراضي من بين مميزات أخرى.

يتوفر الآن تحديث 8.2 من متصفح سامسونج لكل الأجهزة المتوافقة بعد أن خرج المتصفح من مرحلة المعاينة للإصدار التجريبي في شهر سبتمبر، حيث يمكن تثبيت التحديث الجديد الآن عبر متجر جوجل بلاي.

ومن المقرر أن يجلب تحديث متصفح سامسونج الكثير من التحسينات مع مميزات جديدة للمستخدمين، حيث تأتي ميزة سرعة التحميل للملفات الكبيرة كواحدة من أهم التحسينات في هذا الإصدار، حيث لن يستغرق تحميل ملف بحجم 13 ميجا بايت على سبيل المثال الكثير من الوقت.

وتؤكد سامسونج أن كفاءة سرعة التحميل إرتفعت من 15 إلى 40% عند تحميل الملفات في الإصدار الأخير من متصفح سامسونج لمنصة الأندوريد.

كما أضافت سامسونج ميزة جديدة تعرف ب Quick Access، إلا أنها تتوفر في الوقت الحالي على المتصفح في الولايات المتحدة والهند فقط، كما يدعم Bixby الآن فتح المتصفح بإلقاء الأوامر الصوتية، كما يدعم إلقاء الأوامر بالبحث عن موضوع محدد.

أيضاً يضم هذا الإصدار ميزة Do-Not-Track التي تدعم المستخدم في إختيار عدم تعقب موقع المستخدم عند التصفح على شبكة الإنترنت.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة