المشهد الإخبارية

أطلقت شركة ابل مؤخراً تحديث iOS 12.1.2 لمعالجة المشاكل التي رصدت في الإصدارات السابقة لهذا التحديث، إلا أنه وعلى غير المتوقع جاء هذا التحديث أيضاً بمشكلة إنقطاع إتصال مستخدمي هواتف الأيفون بمزودي البيانات في الكثير من المناطق.

جاء تحديث iOS 12.1.1 منذ بضعة أسابيع بالكثير من المشاكل التي رصدت من مستخدمي هواتف الأيفون، والتي كان من بينها إنقطاع إشارة البيانات والإتصال بشبكات المحمول، ومن ثم أطلقت شركة ابل مؤخراً تحديث iOS 12.1.2  لمعالجة هذه المشكلة.

ومن جديد ظهر تقرير Forbes الأخير ليلقي الضوء على تفاقم هذه المشكلة في الكثير من إصدارات الأيفون، بل وفي مناطق مختلفة حول العالم أيضاً، حيث توالت شكاوى المستخدمين في تغريدات على تويتر، كما أكد مستخدمي الهواتف على محاولة إستعادة إشارة البيانات بأكثر من طريقة عن طريق إعدادات الأيفون، أو عبر إعادة إدخال شريحة SIM من جديد.

كما ظهرت المشكلة لدى أحد مستخدمي هاتف iPhone 7 في بولندا، حيث رصد إختفاء إشارة الشبكة وظهور عبارة No Service ، حيث تعثر الإتصال بشبكة المحمول بشكل تام، أيضاً ظهرت مزيد من شكاوى المستخدمين حول نفس المشكلة في مناطق متفرقة حول العالم.

وقد أكد تقرير Forbes أن المشكلة تظهر في مناطق مختلفة ولا تقتصر فقط على إصدارات ابل من هواتف الأيفون لعام 2018، لذا قد تواجه هذه المشكلة مع هاتفك إذا قمت بتثبيت التحديث بالفعل، كما سيكون على مستخدمي هواتف الأيفون ترقب معالجة ابل لهذه المشكلة في تحديث iOS 12.1.3 القادم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة