المشهد الإخبارية

ابرمت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  بمقر الجامعة مذكرة شراكة مع قوات أمن المنشآت، حيث مثل الجامعة معالي مديرها الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، فيما مثل أمن المنشآت قائد القوة بالمنطقة العميد ركن إبراهيم بن حمد الدوسري.
وتضمنت مذكرة الشراكة إعداد البرامج المتعلقة بالتدريب العلمي والعملي وتنفيذ برامج تدريبية وورش عمل، وكل ما من شأنه المساهمة في رفع مستوى الثقافة والكفاءة التدريبية والعملية لدى العاملين في أمن المنشآت مما يجعل من هذه الاتفاقية أمراً هاماً للنهوض بالقطاع الحكومي.
وأوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/فلاح بن فرج السبيعي ، أن توقيع الإتفاقية يأتي انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع، وكذلك أهمية عمل قوات أمن المنشآت في حماية المصالح العامة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع عدة جهات لخدمة المجتمع، والاستفادة مما تمتلكه الجامعة من إمكانات علمية ذات جودة وكفاءة عالية.
من جهته، أكد عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، الدكتور صالح بن نمران الحارثي، أن الطرفين اتفقا على تكوين لجنة مشتركة لوضع برنامج تنفيذي لمجالات الاستفادة المتبادلة وآليات التعاون الممكنة، واقتراح المشروعات، وتوزيع الأدوار والمسؤوليات تمهيداً لإقرارها.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تعلن تطبيق الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في مختلف مناطق المملكة

الأحد, 21 أبريل, 2024

الحرمان من النوم قد يقودنا إلى الإصابة بـ”قاتل صامت”

السبت, 20 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة