المشهد الإخبارية

رصدت أحدث التسريبات التي نشرت عبر Ice Universe حول خطط ابل القادمة لإطلاق إصدار جديد من هواتف الأيفون يدعم شبكات الجيل الخامس ويتميز بتصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة، على أن ينطلق هذا الإصدار في 2020.

تستعد الكثير من الشركات المصنعة للهاتف لإطلاق إصدارات خاصة من الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس خلال النصف الأول من عام 2019، إلا أن ابل ستتخطى العام المقبل لتقدم إصداراها الخاص من هذه الفئة من هواتف الأيفون في 2020.

وقد كشفت تسريبات جديدة خرجت عبر Ice Universe  على أن ابل لديها خطط بالفعل لإطلاق هاتف iPhone 5G مميز بتصميم الثقب في الشاشة، حيث ينطلق هذا الإصدار في 2020، ليكون أول إصدار لشركة ابل مميز بهذا التصميم.

كما أكدت تسريبات Ice Universe على أن المعلومات الجديدة التي خرجت من مصدر في الصين تؤكد على عام 2020 لإطلاق هذا الإصدار إلى الأسواق، لذا تستمر شركة ابل خلال العام المقبل في إطلاق إصدارات هواتف الأيفون مع التصميم المميز بالنتوء العلوي في الشاشة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة