المشهد الإخبارية

نظم جناح جامعة نجران ممثلاً في عمادة شؤون الطلاب في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية “ 33” برامج ترفيهية وتقفية لزوار قرية نجران.
واشتمل البرنامج والذي انطلق أمس “الخميس” ويستمر لمدة يومين على فقرات متنوعة تمثلت في فقرة الألعاب الحركية، وزامل ترحيبي، ولون شعبي، بالإضافة إلى فقرة أمسية شعرية وإنشادية، وكذلك مسرحية.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي أن العمادة حرصت على مشاركة طلاب الجامعة في المهرجان من خلال تقديم عدد من العروض التي توضح حجم الأنشطة التي تنفذها الجامعة، مبيناً إلى أن مشاركة تتمثل في تنفيذهم لأنشطة ترفيهية وتثقيفية تبرز مواهب الطلاب التي عززتها الجامعة لديهم.
من جهته أكد رئيس اللجنة ووكيل الجامعة الدكتور محمد فايع أن مشاركة الجامعة لهذا العام تميزت عن سابقتها حرصاً على إبراز إمكانات الجامعة وما تقدمه للطلاب والمجتمع من خدمات متنوعة.
وأشار الدكتور فايع إلى ما حظي به الجناح من تميز في التعريف ببرامج الجامعة، وبما حققته الجامعة من إنجازات وشراكات مختلفة مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة، وكذلك دورها الكبير في تنفيذ خدمات مجتمعية متميزة هدفت إلى التطوير، إلى جانب مشاركتها بعيادة صحية مزودة بعدد من الأجهزة الطبية والأدوية تخدم زوار المهرجان بشكل عام وقرية نجران بشكل خاص، منوهاً بمشاركة الطلاب في تقديم برامج متنوعة للزوار.
هذا ويواصل الجناح استقبال الزوار وتوضيح ما تقدمه الجامعة للطلاب والمجتمع، وأبرز الفعاليات التي نظمتها الجامعة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة