المشهد الإخبارية

نظم جناح جامعة نجران ممثلاً في عمادة شؤون الطلاب في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية “ 33” برامج ترفيهية وتقفية لزوار قرية نجران.
واشتمل البرنامج والذي انطلق أمس “الخميس” ويستمر لمدة يومين على فقرات متنوعة تمثلت في فقرة الألعاب الحركية، وزامل ترحيبي، ولون شعبي، بالإضافة إلى فقرة أمسية شعرية وإنشادية، وكذلك مسرحية.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور يوسف الحازمي أن العمادة حرصت على مشاركة طلاب الجامعة في المهرجان من خلال تقديم عدد من العروض التي توضح حجم الأنشطة التي تنفذها الجامعة، مبيناً إلى أن مشاركة تتمثل في تنفيذهم لأنشطة ترفيهية وتثقيفية تبرز مواهب الطلاب التي عززتها الجامعة لديهم.
من جهته أكد رئيس اللجنة ووكيل الجامعة الدكتور محمد فايع أن مشاركة الجامعة لهذا العام تميزت عن سابقتها حرصاً على إبراز إمكانات الجامعة وما تقدمه للطلاب والمجتمع من خدمات متنوعة.
وأشار الدكتور فايع إلى ما حظي به الجناح من تميز في التعريف ببرامج الجامعة، وبما حققته الجامعة من إنجازات وشراكات مختلفة مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة، وكذلك دورها الكبير في تنفيذ خدمات مجتمعية متميزة هدفت إلى التطوير، إلى جانب مشاركتها بعيادة صحية مزودة بعدد من الأجهزة الطبية والأدوية تخدم زوار المهرجان بشكل عام وقرية نجران بشكل خاص، منوهاً بمشاركة الطلاب في تقديم برامج متنوعة للزوار.
هذا ويواصل الجناح استقبال الزوار وتوضيح ما تقدمه الجامعة للطلاب والمجتمع، وأبرز الفعاليات التي نظمتها الجامعة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة