صحيفة المشهد الإخبارية

رأس أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان : اجتماع وكالة التعمير والمشاريع بصالة الاجتماعات بمبنى الأمانة بحي الفهد بمدينة نجران وذلك لمناقشة أعمال التشغيل والصيانة  ، بعد ذلك بدأ جولته الميدانية بالوقوف على فتحات الدورانات بطريق الملك سعود ، حيث وجه بسرعة إستكمال الأعمال وفق المواصفات الفنية مع مراعاة وسائل السلامة المرورية لمستخدمي الدورانات ، كما شملت الجولة الوقوف على أعمال ردم وشفط تجمعات المياه شرق كبري الخضراء ، حيث وجه وكالة التعمير والمشاريع بمواصلة العمل ومضاعفة الجهود لشفط تجمعات  المياه ، وردم وتكسيح الموقع .
واختتم امين نجران جولته بالوقوف على أعمال الامانة في فتح مجرى وادي نجران غرب كبرى الرويكبة ، حيث اطلع على نسبة الإنجاز ووجهة بتسريع وتيرته ، رافقه  خلال الجولة عدد من المهندسين والمختصين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

*الحياة الرقمية، إلى أين نمضي؟*

الأربعاء, 3 يونيو, 2026

جمعية دعم التعليم “تعلُّم” تقيم لقاء رجال اعمال المنطقة الشرقية لدعم صندوق “تعلُّم ” الوقفي الاستثماري

الإثنين, 25 مايو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة