صحيفة المشهد الإخبارية

أعلن نائب رئيس شركة واتساب كريس دانيلز أن تطبيق المحادثات الفوري الشهير سيضيف الإعلانات التجارية إلى الدردشات في العام 2019، وذلك ليكون دخلا أساسيا لشركتهم، وفرصة لوصول شركات الأعمال إلى عملاء جدد عبر تطبيقهم، وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس البريطانية»، أن إعلان دانيلز يأتي بعد تضارب الأنباء ما بين النفي والتأكيد، حول إدراج الإعلانات عبر التطبيق.

وكان المؤسس المشارك في الشركة بريان أكتون صرح سابقا عن إدراج الإعلانات عبر خاصية الحالة فقط العام القادم، ويُعد «واتساب» تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم، حيث أجرى خلال العام الحالي وحده العديد من التغييرات مثل ميزة الملصقات والمكالمات الجماعية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«لا يتطلب جهداً»… مفهوم صيني عمره 2000 سنة يجعلك أكثر نجاحاً

الجمعة, 26 يوليو, 2024

توكلنا»: إضافة هويات وجوازات المحتضنين لمن أعمارهم 18 سنة أو أقل

الجمعة, 26 يوليو, 2024

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة