صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي “جمعية دوائي” إحصائيات الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال “بالنا وبالك عليه” ضمن استراتيجية “لبناء نموذج وطني رائد”, والتي تسعى لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بالاستخدام الأمثل للدواء وتعزيز السلامة الدوائية للأطفال, حيث بلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 50 جهة مختلفة وبواقع 45 فعالية حول مناطق المملكة.

كما استفاد من الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال أكثر من 250 ألف مستفيد وبمشاركة 586 متطوع ومتطوعة.

وعرضت جمعية دوائي خلال الحملة 15 مادة توعوية و20 مادة إعلامية, وحظيت الحملة بتفاعلاً كبيراً من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعية بلغ 26 مليون ظهور في وسم #يوم_الصيدلي_السعودي وبمشاركة 5088 حساب في موقع التواصل “تويتر”.

إلى جانبه نشرت جمعية دوائي إجمالي التنزيلات على الأجهزة الذكية لتطبيق مدرسة صيدول بأكثر من 8 الاف تحميل للتطبيق الذي صاحب الحملة الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال والمهتم بتثقيف الأطفال بأهم المعلومات الدوائية من خلال الألعاب التفاعلية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه

الجمعة, 13 سبتمبر, 2024

14 مصدرًا طبيعيًا لمعدن البوتاسيوم..بدلًا من المُكمّلات الغذائية

الجمعة, 13 سبتمبر, 2024

الدفاع المدني : استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من اليوم الجمعة حتى الثلاثاء المقبل

الجمعة, 13 سبتمبر, 2024

10 ملايين ريال غرامة لعرض المنتجات المغشوشة

الخميس, 12 سبتمبر, 2024

تحذيرات طبية تشدد بعدم امتلاك القطط في المنازل

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة