المشهد الإخبارية

أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، استعداداتها لانطلاقة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، وذلك من خلال ترحيل جميع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني إلى جميع مدارس نجران والمكاتب التابعة.
وأوضح مدير عام التعليم بنجران الدكتور محسن بن علي حكمي، أن أعمال التوزيع تمت وفقاً للخطة المعدّة من قبل لجنة المقررات، منوهاً بجهود جميع أعضائها من الإدارة ومكاتب التعليم والمستودعات، وقادة وقائدات المدارس على الجهود المبذولة خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.
من جهته أفاد أمين أمانة تعليم نجران علي الجواهرة، أن أمانة إدارة التعليم ممثلة في قسم المقررات المدرسية قامت بتهيئة ومتابعة وصول المقررات المدرسية لجميع المدارس التابعة للإدارة ومكاتب التعليم وإدارة تعليم شرورة لضمان وصول المقررات قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، والإشراف على معالجة أي نقص أو زيادة في المقررات المدرسية بالتنسيق مع المستودعات والجهات ذات العلاقة في الوزارة، مبيناً أن إحصائية المقررات الدراسية التي تم ترحيلها للمدارس التابعة للإدارة ومكاتب التعليم وإدارة تعليم شرورة بلغت 146,443 مقرراً دراسياً لجمع مراحل التعليم بالمنطقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة